إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 15 فبراير 2018

تجديد حبس مسؤولين بتموين المنتزة: استوليا على نصف مليون جنيه





أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المنتزة بتجديد حبس مسئوولين اثنين بمكتب تموين المنتزة شرق الاسكندرية بتهمة الاستيلاء على المال العام لقيامهمها بالتلاعب في البطاقات التمونية والاستيلاء على حوالى نصف مليون جنيه من المبالغ المخصصة للدعم.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة أن كلا من «أ.ن.ع» مدير سابق بمديرية التموين، و«خ. م.ن»، مدير مكتب تموين المنتزة، تسلما عدد 2529 بطاقة من شركة تكنولوجيا المعلومات المخصصة لإصدار البطاقات التموينية وقاما بالاستيلاء على مبلغ يقدر بـ462 الف جنيه قبل تسليم البطاقات لأصحابها.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين تخلصا من البطاقات، وحرروا محضر بسرقتها لإخفاء جريمتهما.
وتوصلت تحريات الأموال العامة التي أجريت بناء على قرار من المحامى العام لنيابات المنتزة أن المتهمين تلاعبا في البطاقات واستوليا على المبلغ قبل الابلاغ عن سرقة البطاقات بأكثر من شهر فأمرت النيابة بالقبض عليهما وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدى بالمال العام، والإضرار العمدي بجهة عملهما والتربح.
وقرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزة، استعجال تقرير اللجنة الفنية والمالية لبيان قيمة المبلغ الذي حصل عليه كل منهما بمفرده تمهيدا لإحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات بالتهم المنسوبة إليهما.
يشار إلى ضباط التموين في واقعة أخرى منفصلة ألقوا أمس القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ومسؤولين آخرين بتهمة التلاعب في البطاقات التموينية والاستيلاء على المال العام، وذلك بموجب إذن صادر من المستشار محمد صلاح جابر المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الذي يشرف على التحقيقات مع المتهمين بتهم إهدار المال العام والتربح.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين