إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 1 ديسمبر 2012

بالفيديو.. فنانة ترسم بحلمة ثديها تثير فضيحة في تايلاند

بالفيديو.. فنانة ترسم بحلمة ثديها تثير فضيحة في تايلاند

 

 

اضطر منظمو برنامج "تايلاندز غوت تالنت" الى تقديم اعتذار رسمي للمشاهدين والحاضرين في أحد العروض، حيث خلعت احدى المشاركات في البرنامج ملابسها أثناء أداء فقرتها واصبحت عارية الصدر لترسم بحلمة ثديها على لوحة منصوبة على الخشبة.
ولم يلاحظ الجمهور والحكام الثلاثة في البداية شيئا يثير الاستغراب والاشتباه لأن الفتاة في العشرينيات من العمر ظهرت على الخشبة وهي ترتدي بنطلون الجينز وقميصا. وبدأت الفتاة عرضها برسم  عدة لمسات ملونة بريشة على اللوحة. ثم فاجأت الفتاة  الجمهور بخلع القميص بحيث اصبحت نصف عارية وسكبت على صدرها الدهان وبدأت ترسم بحلمة ثديها على اللوحة وهي ترقص وتفعل حركات مثيرة.
والملفت أن اثنين من الحكام وهما رجلان اعجبا بعرض الفتاة الجريئة وسمحا لها بمواصلة المشاركة والانتقال الى مرحلة اخرى من السباق. وأوضح أحدهما قراره هذا قائلا ان "ذلك نوع من الفن. واذا كنا في ميلانو أو براغ مثلا، فلكان هذا أمرا طبيعيا لا يخرج عن طوق المسموح به".
أما الحاكمة الثالثة وهي امرأة فقاطعت العرض بضغطها على الزر الأحمر قبل انتهاء الفقرة. وعلقت المرأة على الامر قائلة ان عرضا كهذا يخرج عن اطار الثقافة والأخلاق التايلاندية.
من جانبها  وضحت الفتاة المثيرة للجدل أنه "اذا كنت أرسم بطريقة عادية فهذا كان سيبدو مملا للغاية".
بدورها انتقدت وزيرة الثقافة التايلاندية العرض الذي اعتبرته "غير لائق" وألقت اللوم على منظمي البرنامج نظرا لأن العرض كان مسجلا مسبقا وبثته قناة عامة على الهواء، الأمر الذي جعل المنظمين يقدمون اعتذارا علانية أمام الجمهور والمشاهدين.

 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين