إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

عاجل بيانا من معتصمو قصر الاتحادية

معتصمو قصر الاتحادية يوزعون بيانا لرفض الدستور الجديد

الأربعاء، 5 ديسمبر 2012 - 03:56

معتصمو قصر الاتحادية
كتب محمد السيد
وزع عدد من أعضاء حزب التحالف الشعبى الاشتراكى فى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، بيان تحت عنوان "نرفض دستور الاستبداد والظلم الاجتماعى والوصاية العسكرية" على المعتصمين بمحيط قصر الاتحادية، وتضمن البيان أن مسودة الدستور التى أجريت خلال الثمانية وأربعين ساعة الماضية دارت فى تجاهل فج للاحتجاجات الشعبية لهذه المسودة وطريقة أعدادها.

وجاء فى البيان أن الدستور الجديد يكرس لدولة الاستبداد وحكم الفرد والظلم الاجتماعى والوصاية العسكرية وهى الدولة التى ثار عليها المصريون فى يوم 25 من يناير ومازالوا يناضلون من أجل تأسيس دولة ديمقراطية يمارس مواطنيها كافة حقوقهم المدنية والسياسية والاقتصادية.

وشدد الحزب فى بيانه على رفضه التام للكيفية التى تم بها اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية والتى خرجت غير معبرة فى تشكلها عن كافة مكونات الشعب المصرى، معلنا عن رفضه القطاع للمنتج النهائى الذى خرج عن هذه الجمعية المشوهة.

وذكر البيان ادعاء الجمعية التأسيسية سعيها لكتابة الدستور كتابة ثورة كانت ومازالت العدالة الاجتماعية من أهم شعراتها أتى مشروع الدستور، ليعلن بشكل فاضح عن الانحياز لنسف سياسات الاستغلال التى سادت خلال عهد مبارك.


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين