إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 17 ديسمبر 2016

ضبط شخصين أخفيا كمية من المواد المخدرة داخل أمعائهما بجنوب سيناء

محاولة تهريب مخدرات بمطار شرم الشيخ - صورة أرشيفية

نجحت أجهزة البحث الجنائي بجنوب سيناء في ضبط شخصين قاما بإخفاء كمية من المواد المخدرة داخل أمعائهما، وتمكنت من ضبط باقي العناصر المعاونة لهما.
كان قد تبلغ لقسم شرطة أول شرم الشيخ من إحدى المستشفيات الخاصة باستقبالها المدعو «مصطفى ع.د» 35 سنة، ومقيم بمحافظة الغربية (يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) مصاب بتوقف عضلة القلب والتنفس إثر تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وتبين وجود أجسام غريبة متحجرة بالمعدة، حيث تم تحويله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتبين أن بداخل أمعائه حوالي 36 كيسا تحوي مادة الكوكايين المخدرة.
وشكلت أجهزة البحث، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى قيام المصاب سالف الذكر والمدعو «أمين م.ع»، 34 سنة، من أصل عربي ويحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وبصحبتهما المدعوة «جولانى .ش»، 28 سنة، وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بإخفاء كمية من مخدر الكوكايين داخل أمعائهما تمهيداً لتسليمها لكلٍ من «عماد. ع. ع»، 39 سنة، مدير إحدى الشواطئ بشرم الشيخ، و«إيهاب. ج. م»، 34 سنة، منسق رحلات سياحية.
وخلال عملية التسليم، شعر المصاب بحالة إعياء شديدة وقاموا بنقله للمستشفى، وعلى إثر ذلك حضر للمستشفى كلٍ من «فيصل. ع. م»، 47 سنة، ومقيم بطور سيناء، و«محمد. م. م»، 57 سنة، ومقيم بطور سيناء، و«عزت. ى. ع»، 51 سنة، من الغربية، وقاموا بمحاولة التأثير على مسئولي المستشفى لعدم إخطار الشرطة ومحاولة تهريبه لعدم افتضاح أمره.
وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، بالتنسيق مع إدارة شرطة السياحة، من ضبط جميع الأطراف، وبتوقيع الكشف الطبي أيضاً على المتهم الثاني المدعو «أمين م.ع» بمستشفى شرم الشيخ الدولي تبين أن أمعاءه تحوي أيضاً كمية من أكياس مخدر الكوكايين، وتم إتخاذ الإجراءات الطبية لاستخراج المضبوطات من المتهمين.
وقامت أجهزة الأمن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين