إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 17 ديسمبر 2016

ضبط شخص أدعى ارتداءه حزامًا ناسفًا أثناء دخوله محطة مترو دار السلام

محطه مترو دار السلام - صورة ارشيفيه 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص، أثناء دخوله محطة مترو أنفاق دار السلام؛ وذلك بعد ادعائه بارتدائه حزاما ناسفا.
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان صادر عن وزارة الداخلية مساء الجمعة، إن شخصا تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي قام مساء اليوم بمحاولة الدخول إلى محطة مترو أنفاق دار السلام، مدعياً أنه يرتدى حزاما ناسفا، وأنه سيقوم بتفجير نفسه.
وأضاف أن القوات اتخذت على الفور الإجراءات الأمنية اللازمة، وفرضت كردونا أمنيا حول ذلك الشخص، وإخلاء المواطنين من المحيط المتواجد به، ورفع حالة الاستعداد القصوى بالمحطة، بالاستعانة بقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، في محاولة للسيطرة عليه وإتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة.
وأشار مسؤول مركز الإعلام الأمني إلى أنه أثناء ذلك، انهار المذكور وأقر بعدم صدق إدعائه، وبأنه يرتدي حزام تخسيس طبي، وأنه أقدم على ذلك التصرف الأرعن لمروره بظروف نفسية سيئة؛ وبادر بالتخلى عن ملابسه العلوية ومن ضمنها حزام التخسيس الذي تبين أنه من القماش وكان يرتديه تحت جاكيت.
وبالفحص، تبين أنه يدعى «وائل إ. م. ع.»، «38 سنة، حلاق» حاصل على دبلوم، ومقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبتفتيشه عثر معه على حقيبة يد صغيرة الحجم بداخلها عدد من روشتات لأدوية علاج نفسي، وكمية من الأدوية الخاصة بعلاج الأمراض النفسية، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين