إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

صفات المرأة التي لا يقاومها الرجل





الكثير من النساء دائماً ما يتسائلوا  ما السر الذي يجعل الرجال يعقوا في حب المرأة  ، نعم هناك سر وراء ذلك و هذا السر عبارة عن مجموعة من الصفات التي توجد في النساء تجعل الرجل ينجذب إليها . إذا كنتي تريدي أن تتعرفي علي مجموعة الصفات التي تجذب الرجل إليكي فهذه المقالة تحتوي علي قائمة من الصفات التي تجعل الرجل ينجذب إليها :

صفات المرأة التي لا يقاومها الرجل :

الإستقلال :
الرجل يفضل المرأة التي لا تشتكي كثيراً عند الطلب منها مثلاً حمل أكياس الحقائب ، فهم يبحثوا عن المرأة التي يمكن الإعتماد عليها  و تعمل علي دعم دائماً في الأوقات الصعبة .  فهم يريدوا المرأة التي تعتني بها و لا تلاحقهم في كل مكان . و التي لها أصدقاء و خطط أخري غير أنها تتواجد معه كل دقيقة فهم لا يحبوا المرأة التي تتصل بهم كل خمس دقائق يجب أن تعطي الرجل مساحة كافية ليتصرف بحريته .
المرأة التي تتمتع بجمال العقل :
و ذلك لأن شكل الجسم وحده لا يكفي فالمرأة يمكن أن تكون جميلة في الشكل و لكن غبية  ، هذه المرأة لا تجذب الرجل  فهو يكره المرأة الغبية .لذا فإن جمال العقل هو أهم شئ .
المرأة التي تقدر المواقف :
يحب الرجل المرأة التي تتركه يسترخي بعد عناء العمل  . فهو لا يحب عندما يعود إلي المنزل يجد المناشف المبللة علي الأريكة أو الأواني المتسخة لا تزال علي الطاولة . فهم يريدوا  شخص يفهم مزاجهم جيداً و تتمكن من تهدأة غضب الرجل .
المرأة المرحة :
يحب الرجل المرأة التي تقول النكات  بطريقة صحيحة و جيدة . و يقصد هنا أيضاً  أن تكون بارعة في الحديث مع الرجل في مجالات مختلفة بطريقة لا تزعجه.
المرأة الواثقة من نفسها :
الثقة بالنفس من الأمور التي يجب أن تتمتع بها المرأة و خصوصاً عند إختيار الملابس و المشي و الحديث . فالرجل لا يحب المرأة القلقة  و العصبية
الرومانسية :
لا يقصد هنا فقط بالرومانسية في العلاقة الحميمة فقط و لكن التصرفات مع الرجل مثل شراء الزهور له و تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع  و تقديم هدية مثيرة لإنتباه .
تهتم بالرجل :
الإهتمام بالرجل يجب أن يكون بطريقة متعدلة لأن الإفراط به قد يؤدي إلي حدوث مشاكل بينكم . مثلاً بدلاً من إظهار الإهتمام به بطريقة عشوائية  عند شراء هدايا باهظة الثمن يمكنك قول له ” كنت أفكر بك اليوم ” أو ” أردت فقط  أن أذكرك بأني أحبك سماع صوتك علي الهاتف ”  هذه الكلمات من الوسائل القوية لكي يحبك الرجل .
المرأة المغامرة :
الرجال لا يفضلوا المرأة الروتينة يجب أن تكون لديكي القابلية للتغير و تنفيذ الأفكار الجديدة . فمثلاً عندما تسمعي أن هناك مطعم جديد فتح في المنطقة التي تعيشوا فيها ، يمكنك دعوة زوجك لتناول العشاء و الرقص هناك .
المرأة الذكية :
الذكاء من أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة الذكاء و التي لها وجهة نظر خاصة بها حول المواضيع المختلفة  و تستطيع أن تناقشهم في الأحداث اليومية . و ذلك لأن الرجال يحبوا النقاش في الأحداث اليومية و من يشاركهم ذلك .
المرأة الصادقة :
الكذب من مدمرات العلاقة العاطفية لذلك يجب الرجل المرأة الصادقة جذابة له  و تقوم العلاقة بينهم علي الإحترام المتبادل .
المرأة الصبورة :
الصبر يقصد به قدرة المرأة علي التعامل مع الرجل و عدم وضعه تحت ضغط بإستمرار  ، يجب أن تدرك بأن تهدأ حتي يصبح الوقت المناسب للحديث في الأمور الهامة فمثلا عندما تجد غاضب لا تحاول إستفزازه .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين