إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

جوجل تكشف عن الضعف الأمني في Microsoft Edge مره اخرى








مواجهات متبادلة بين جوجل وMicrosoft في إطار المنافسة الدائمة بين الشركتين ، واليوم تجدد جوجل هذه المواجهات بالكشف المسبق والإعلان عن عيوب وخلل أمني في متصفح Microsoft Edge.
كانت جوجل قد أشارت إلى الضعف الأمني في متصفح Microsoft Edge خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث قدمت لشركة Microsoft فترة لا تتخطى 90 يوماً لتصحيح الخلل، على أن يتم كشف الضعف الأمني للعامة بعد الفترة المحددة.
أيضاً عادت جوجل من جديد بفترة لا تتخطى 14 يوم لإطلاق تصحيح أخر للخلل الأمني الذي ظهر بعد إطلاق Microsoft التصحيح الشهري في فبراير، إلا أن إصلاح هذه العيوب الأمنية الأخيرة كان أكثر تعقيداً مما أدى إلى تخطي Microsoft الموعد المحدد.
لا شك أن هذا الإعلان الأخير من جوجل للضعف الأمني في متصفح Microsoft سيؤدي إلى إغضاب الأخيرة، إلا أنها مواجهات ومنافسة لا تنتهي بي الشركتين، حيث كشفت عملاق البرمجيات عن خلل في متصفح Chrome في أكتوبر الماضي.
بالمقارنة مع فترة 90 يوم المحددة لMicrosoft، فإن جوجل لم تقدم هذه الفترة في السابق، حيث حددت قوقل 10 أيام فقط لMicrosoft عند رصد خلل في Windows خلال عام 2016 والذي أعلن عنه قبل توفر التصحيح، وهو ما يشير إلى مواجهة تنافسية قوية بين عمالقة التكنولوجيا قد تؤدي إلى تسليط الأضواء أكثر على سياسة جوجل التي يراها البعض عدوانية تجاه الشركات المنافسة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين